آثرت الصمت وعدت إليكي



آثرت الصمت وعدت إليكي فأنا منكي وإليكي أعود .. عودت إليكي بعد ما ذقت في بوعدك كل عذاب وكل هوان قطرة قطرة .. لم تكن هناك جدوى من دفاعاتني والتي كنت أظن أنها حصينه .. فقد دمرت ومحيت عن بكرة أبيها .. لم تكن هناك جدوى من عواطفي الجارفه .. فهي لم تكن شافعاً لي عند غيرك .. كنت أعتقد أنني امسك بنجوم السماء بين يدي .. ولكنني لم أكن امسك بشئ سوى الهواء وحتى هذا لم أكن أملكه ، لم يكن في جعبتي شئ حتى أخرجته .. لم يكن في بالي شئ إلا وقد ذكرته .. لم يكن في جسدي قطرة دم إلا ونزفتها ... ومع كل ذلك لم يشفع لي ..

كلماتي تلك ليست دفاع عني .. لا ولكنها استجداء واستعطاف واسترحام لكي ..

كنت أظن أنني أعيش في برج مشيد ... واكتشفت أنني أعيش في قاع غائر .. كنت أظن أنني اسكن في فضاء فسيح .. واكتشفت أنني أسكن مغارة لا أسوار لها فضلاً على ان يكون لها ابواب ...فهل ستقبلينني

تعليقات

  1. ربما الألم يسيّج الاحرف هنا
    لكن الصدق رداؤها

    دمت بأمل
    احترامي وتقديري أخي الكريم

    ردحذف
  2. يقال الاعتراف بالحق فضيلة ، وها أنت تقف أمام نفسك لمواجهتها قبل أن تقف مجبراً وقفت مختاراً .
    تحياتي لك .

    ردحذف
  3. اعتقد انها سوف تقبل بعد هذا الكلمات الرائعه والمغلفه باروع المشاعر وارقى الاحاسيس اتمنى لك المزيد من التقدم فانا كلما اقرأ لك شيئا جديدا اشعر باحساس جديد دمت يا عزيزي في احسن حال

    ردحذف
  4. نـــور
    ======
    ربما قد خف هذا الألم عندما لامس الصدق .

    ردحذف
  5. تركي الغامدي
    ============
    ربما هذا الاختيار لجمع ما بقي من الأشلاء

    ردحذف
  6. Ranosh
    ======
    اتمنى ان تكون قد استمعت إليك وتقبلني

    ردحذف
  7. تعود إليها لتجد روحك من جديد لتشعر بوجودك من جديد لتدرك أنك أنت"
    ؛؛
    ؛
    مصافحة أولى
    حرفك ملئ بـ الألم
    لروحك عبق الغاردينيا
    reemaas

    ردحذف
  8. مساء العطر أخي ويبقى الأمل

    وكلمات مؤثرة وعميقة من حبر قلمك

    رحلت مع أسطرها لأجد قلباً نقياُ وأبيض

    ذلك الأعتراف لها سيجعلها ترى نقائك

    وطهرك لتعلم كم أنت كنز لها

    دمتم بكل سعادة

    ردحذف
  9. كلمات أكثر من جميلة
    فربما ينطق الصمت من ذاته



    تحياتي
    نور

    ردحذف
  10. ريمــاس
    بالفعل لأجد روحي من جديد .. وربما هذا الحرف المليء بالألم ايسر بكثير مما عانيت ..
    شكراً على هذا العبق الجميل

    ردحذف
  11. د. ريان
    =======
    اسعدتني كثيراً زيارتك ودمت بكل الحب والخير

    ردحذف
  12. Nour al Bardweel
    ================
    لربما ينطق الصمت من ذاته ... جميله جداً تلك الجملة
    تحياتي العاطرة

    ردحذف

إرسال تعليق

إننا نشعر بالحب
كما نشعر بدفء دمائنا
ونتنفسه
كما نتنفس الهواء
ونحمله في نفوسنا
كم نحمل أفكارنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أصدقائي .... اني أحبكم في الله

ســـؤال ... وجواب

غبت عنكي ... ولم ينقطع الحنين