أجمل ما في الحياة


حينما يصبح أجمل ما في الحياة زهرة سوداء

وهذا ما بداخلي

تعليقات

  1. لايهم لون الوردة أو ملمسها ، المهم عبقها ، إنما إذا كانت للتعبير عن سوداوية ما في الداخل ، فحتماً هناك مخرج بعد اللجوء إلى الله تعالى وإلى من تثقين فيه .
    تحياتي لشخصك الكريم

    ردحذف
  2. تركي الغامدي
    ============
    اعزك الله وانا اردت أن اعترف امام نفسي عما انا عليه فقط ... وان كنت خالفت بعض قواعدي والتي منبعها الأمل

    ردحذف
  3. أحيانا كثيرة .. يكون البعض خاويين من الداخل ولا يملكون حتى زهرة سوداء !!

    ردحذف
  4. المجهول
    ====
    جميل الكلام هذا الكلام .. ولكن هل يتحمل أحد ذلك

    ردحذف
  5. إنها وردة بالاخير كما قال استاذي تركي ..
    لها نفس العبق الجميل ..

    شكرا

    ردحذف
  6. قلب المحبة
    =======
    شكراً جزيلاً على المرور العطر ،،، وأتمنى أن يظل العبق ينبعث من الوردة

    ردحذف
  7. كثيرا ما نحاول التغلب على ما بدواخلنا

    ننجح احيان ونخفق احيان أخرى

    ويبدو هذا الفيض من فينات الاخفاق الذي يسبق التغلب ع الذات

    هذا ما يبدو لي "_"

    ردحذف
  8. يبقى الامل واخرتها زهرة سوداء ؟

    ردحذف
  9. أخي أحمد محمدي
    ==============
    ما تعين علي هنا أن أواجه ما أنا عليه بالأمل ولكن إن كتمته لربما كان ذلك الهروب وعدم التمسك بما أنا عليه ..
    تحياتي العاطرة

    ردحذف
  10. ليس هناك اجمل وارق من الورد مهما كان لونها فهي زمر لشيء طيب وجميل بداخل اي انسان انا ارى ان باخل كل شخص ورده جميلة ومهما اختلف لونها تطل تعني لشي واحد الحب

    ردحذف
  11. Ranosh
    ======
    لكم تسعدني زيارتك للمدونة ... ولكم تجعل إضافتك لي نسيج ذو نكهة خاص

    تحياتي العاطرة

    ردحذف
  12. اننا نحمل حباً ..
    ونحمل وداً *..*
    زانتمنى ان نكون قد الحب ..

    ردحذف
  13. إننا نشعر بالحب
    كما نشعر بدفء دمائنا
    ونتنفسه
    كما نتنفس الهواء
    ونحمله في نفوسنا
    كم نحمل أفكارنا

    ردحذف

إرسال تعليق

إننا نشعر بالحب
كما نشعر بدفء دمائنا
ونتنفسه
كما نتنفس الهواء
ونحمله في نفوسنا
كم نحمل أفكارنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أصدقائي .... اني أحبكم في الله

ســـؤال ... وجواب

غبت عنكي ... ولم ينقطع الحنين